الموضوع
:
متى تحـــب تجلس لوحدك؟؟؟ قول رايك بكل صراحه ,,~
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-11-23, 03:27 PM
الاحساس 2
مشـرفـة قسم الحوارات والقضايا الساخنـة
معدل تقييم المستوى:
18
عمري ما تمنيت شي ..
يسلموووووو ع المرور العطر ..
اسعدني تواجدكـ . . ~
والله لا يجيب الضيقة يا بت ^^
التوقيع:
✿
(
•
◕
‿
◕
•
)
الاحساس 2
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الاحساس 2
البحث عن كل مشاركات الاحساس 2