الموضوع
:
أي نوع من الفتيات انتي؟..دراسة جديده سواء كنت الفتاة الكبيره,الوسطى,الصغير ه أو الوحي
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-11-17, 03:18 PM
نونة المدينة
عضو هام
معدل تقييم المستوى:
18
البنت الوحيدة :
طلباتها أوامر و يقال أنها لا تستطيع أن تتخذ قرار واحد في حياتها دون الرجوع الى الماما.
هههه انا وللاسف البنت الوحيده خخخخ بس حلو ان كل طلباتك مجابة تعالو وجربو راح تنبسطو خخخ عرض مغري وانا فعلا ما اعرف اتخذ القرار خخخخ ما ادري ليش هئ هئ
التوقيع:
ياااالبى قلبها تجننن ماشاء الله
نونة المدينة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نونة المدينة
البحث عن كل مشاركات نونة المدينة