الموضوع
:
ياأبوي ليتك حي وتشوف حالي ..وتشوف وش هو صار بعد فرقاك على كف الزمان اللي يبدد فرحة ال
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-11-14, 11:06 PM
رمال المدينه
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
18
انا بعدك بقايا روح ولا لي في العباد أصحاب
ينازعني الالم واثري سهامه في الحشا ترقا
معبررر صرااحه الله يحفض الحيين ويرحم الميتين ياارب ..
يعطيكي العاافيه احساس مبدعه دايما.
التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..
رمال المدينه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رمال المدينه
البحث عن كل مشاركات رمال المدينه