الموضوع
:
قدها ولا مو قدها
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-11-14, 02:27 PM
بنت بيشة
عضو مميز
معدل تقييم المستوى:
17
قدها وبكل بساطة
اوكية ( قدهااااا) تمسح دمعة عدوك؟؟؟؟
التوقيع:
صباحك [طلة أبو متعب]
إلامنه عرض بالسيف
وإلامنه تنسف للملآ يآملح هالطله
صباحك[ ميلة عقالة ]
وبشته لآ لفآه الضيف
فديته يآبعد شمس الصباح ويآ بعد ظله
بنت بيشة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت بيشة
البحث عن كل مشاركات بنت بيشة