الموضوع
:
اللعبه ما فيها شي صعب
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-11-13, 08:43 PM
الاحساس 2
مشـرفـة قسم الحوارات والقضايا الساخنـة
معدل تقييم المستوى:
18
هههههههههههههههه .,’
يعني حتعرفوها ..؟؟؟
طيب للي بعدي ..
تفضل السكوت ولا الكلام في وقت الصدمة ..؟
التوقيع:
✿
(
•
◕
‿
◕
•
)
الاحساس 2
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الاحساس 2
البحث عن كل مشاركات الاحساس 2