عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2010-11-08, 06:15 PM
الاحساس 2 الاحساس 2 غير متواجد حالياً
مشـرفـة قسم الحوارات والقضايا الساخنـة
 


معدل تقييم المستوى: 18
الاحساس 2 is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ~

يسلمووووووووووو ع البوفيه اللي انتي مسيوتو ..

طيب للي بعدي رز ملون وعلبة بيبسي باااااردة و سلطة خضار وسلطة فواكه وسمبوسة و بطاطس ومسحب و كفتة و حلى ( ايس كريم ) و حق السهرة (( فصفص ومكسرات وحمضيات )) ههههههههههههههههههه ..

يارب تجي بعدي عشان ما تقولي بخلنا عليكي

والاروع طلتك قلبوو ~
التوقيع:
()
رد مع اقتباس