الموضوع
:
استاذتي فائزة ردي عليّ
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-11-04, 07:37 PM
فائزة محمد علي مسعود
مديرة إدارة تعليم الكبار بالمدينة المنورة
معدل تقييم المستوى:
24
نعم هن 3 حا لياً
آلية عملهن في الكتيب الذي سلم لهن ويسلم لمديرة المركز
لتعمل في مركزها وتم إختيار 6 مراكز فقط لكل واحدة منهن مركزين
وفق الله الجميع
التوقيع:
التعديل الأخير تم بواسطة فائزة محمد علي مسعود ; 2010-11-11 الساعة
09:48 AM
.
فائزة محمد علي مسعود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فائزة محمد علي مسعود
البحث عن كل مشاركات فائزة محمد علي مسعود