عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2010-11-04, 11:53 AM
الاحساس 2 الاحساس 2 غير متواجد حالياً
مشـرفـة قسم الحوارات والقضايا الساخنـة
 


معدل تقييم المستوى: 18
الاحساس 2 is on a distinguished road
افتراضي

ايوة والله ..

الحمدلله والشكر ع طريقة التفكير ..

يعني لمن يشوفونها الاجانب عادي والسعودي عيب (( لا حول ولا قوة الا بالله )) ..

الله يعطيك العافية ياررب ..

تقبل مروري ..
رد مع اقتباس