الموضوع
:
واخزيااااه سعودي تغطن يابنات
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-11-04, 11:53 AM
الاحساس 2
مشـرفـة قسم الحوارات والقضايا الساخنـة
معدل تقييم المستوى:
18
ايوة والله
..
الحمدلله والشكر ع طريقة التفكير
..
يعني لمن يشوفونها الاجانب عادي والسعودي عيب (( لا حول ولا قوة الا بالله )) ..
الله يعطيك العافية ياررب ..
تقبل مروري ..
الاحساس 2
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الاحساس 2
البحث عن كل مشاركات الاحساس 2