الموضوع
:
واخزيااااه سعودي تغطن يابنات
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-11-04, 11:03 AM
مرور الكرام
عضو ماسي
معدل تقييم المستوى:
16
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال
انا فعلا استغرب من ذا الشي وملاحضته حتى في المجمعات بس الله يستر علينا ويثبتنا على القول الثابت
جزاك الله خير ومشكوره على مرورك
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
مرور الكرام
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مرور الكرام
البحث عن كل مشاركات مرور الكرام