الموضوع
:
تجمع بنات المدينة في احتياج المدارس؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-11-01, 01:29 PM
ام عساف
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
16
حسبي الله ونعم الوكيل
ابي افهم ليش مافية سن تقاعد للمدرسات اللي تعطي اكثر من 20 سنة تتقاعد
وتعطي الفرصة للغير ع كذا مراح نتوظف ابد
ام عساف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام عساف
البحث عن كل مشاركات ام عساف