الموضوع
:
رساله الى التجمع
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-10-28, 12:07 PM
ام عساف
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
16
اهلين ياحلوين
ياعزيزتي بالعكس بنات التجمع مو مقصرين وفيهم مصداقية
الله يعطيهم العافية
المصداقية مفقودة من المدارس ياقلبي
انا اشوف انة فية احتياج اروح من البكرة يقولون مافية وش رايك ............................. لاتعليق
ام عساف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام عساف
البحث عن كل مشاركات ام عساف