عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2010-10-27, 09:15 PM
عتيبيه عتيبيه غير متواجد حالياً
عضو فضي
 


معدل تقييم المستوى: 17
عتيبيه is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم


والله فكره مره حلووووه بس ابي اقولك شي مهم ..

اكثر الي يبون تدريس خصوصي تقولك انتي تعالي عندي بالبيت واحس هالشي صعب شووي

لاننا بندخل بيوت واحنا ماندري عن اهلها واهلنا بيخافون علينا من هالناحيه ..

نقطه ثانيه . اعتقد ان المجتمع عندنا الى الان مو مقتنعين بتدريس السعوديات يعني

اقلها بتقولك سعوديه وخريجه لالالالا ابي مصريه ولا سوريه ولا سودانيه المهم اجنبيه

على ان الاجنبيات اكثرهم مايملكون شهادات جامعيه مثلنا بس بالحظ كذا .

هذي النقطتين هي الي محطمتني بس ولا ايش رايكم بنات ! مو هذا الي صاير ؟

تسلمين حبيبتي موضوع رائع وطرح راقي ضروري نتناقش فيه ..
رد مع اقتباس