الموضوع
:
الجامعه الاسلاميه بالمدينه المنوره
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-10-26, 02:14 AM
عدنان الذبياني
مشـرف قسم الجامعة الإسلامية
معدل تقييم المستوى:
17
يآ اخوان انا اللي عندي قلته وما فيه اي مصادر للتأكيد او النفي..
سألت والجواب .. انهم قالوا فيـه الترم الجاي طالبات <~ يعني سمعوا زيهم زيكم ماعندهم خبر يقين
لما يجي تقديم إو تأكيدات راح نبلغكم هنـا..
عدنان الذبياني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عدنان الذبياني
البحث عن كل مشاركات عدنان الذبياني