الموضوع
:
التربية تقرّ التوظيف الجزئي .. ووظيفة واحدة لكل معلمتين براتب 3750 ريالا
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-10-24, 05:08 PM
ام عساف
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
16
فكرة حلوة
واخيرا وزارتنا فكرت الحمد لله
بس صعب ع الطالبات كل معلمة لها طريقةواسلوب شلون يستوعبون .......
مدرسة وحدة وبالعافية توصل المعلومة شلون ثنتين ...................................
ام عساف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام عساف
البحث عن كل مشاركات ام عساف