الموضوع
:
عن أخبار التعاقد
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-10-16, 09:24 PM
خريجة عام 1420
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
انا اتصلو علي عشان التعاقد ترم واحد فقط ورفضته لانو بعيد ومو مستاهل التعب ...
خريجة عام 1420
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خريجة عام 1420
البحث عن كل مشاركات خريجة عام 1420