الموضوع
:
اصبت بوعكة صحية وزادني الما ماسمعت؟؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-10-08, 07:37 PM
صمت طويل
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
حسبي الله ونعم الوكيل
وين كلامهم مافي تقديم وما ادري ايه ؟؟
والله اني مقهوره وابغى وظيفه باي طريقه
صمت طويل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى صمت طويل
البحث عن كل مشاركات صمت طويل