الموضوع
:
محاورة شعريه ( لعبه حلوة )
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-10-01, 03:36 PM
lmys
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
18
ياشمعة الكون ونور قلبي الاخير
نفسي اكون الوحيد اللي في قلبك
احبك واهواك وحبك في قلبي سكن
(((حرف النون))
lmys
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى lmys
البحث عن كل مشاركات lmys