الموضوع
:
::.(( أجمل ما قيل في المدينة المنورة )) على ساكنها صلوات من الله تترى وسلام~
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-09-24, 03:14 AM
ابومودة
مشرف سابق
معدل تقييم المستوى:
23
المدينة خيرٌ لكم لو كنتم تعلمون
التوقيع:
[align=center]
تعرفوا تسو كده
[/align]
[align=center]
ويبقى حب
الحق
.....
وخدمة
الوطن
.....
حافزاً يدعونا
للعمل.
[/align]
ابومودة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابومودة
البحث عن كل مشاركات ابومودة