الموضوع
:
العيد وفلسفة الفرح
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-09-10, 03:49 AM
فائزة محمد علي مسعود
مديرة إدارة تعليم الكبار بالمدينة المنورة
معدل تقييم المستوى:
24
أسأل الله لي ولكم
أن يعيد علينا وعلى الأمه الإسلامية والعربية هذا العيد ونحن فى خير ويمن وإسعاد وبركه
وندعو الله العلي القدير أن يوفقنا إلى مايحب ويرضا ويتقبل منا صيامنا وقيامنا ،،
ويبلغنا رمضان في السنة المقبله ونحن بصحه وسلام ..
التوقيع:
فائزة محمد علي مسعود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فائزة محمد علي مسعود
البحث عن كل مشاركات فائزة محمد علي مسعود