الموضوع
:
{مواقع سيارات نظام ساهر بالمدينهـ المنورهـ}
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-08-13, 04:28 AM
سعيد الأحمدي2
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
19
ياخي بجد حرام اللي يصير
يعني الحين صار فيه ميزانية كاملة لساهر
الشعب ما يستطيع
غلاء معيشة , ديون , متطلبات شخصية
والآن جانا ساهر
أتمنى إبقاء ساهر ولكن إيجاد حل بدل المبالغ المالية
فالأوضاع المعيشية لا تتحمل وجود دخل أخر
التوقيع:
سعيد الأحمدي2
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سعيد الأحمدي2
البحث عن كل مشاركات سعيد الأحمدي2