عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2010-08-13, 04:28 AM
سعيد الأحمدي2 سعيد الأحمدي2 غير متواجد حالياً
عضو شرف
 


معدل تقييم المستوى: 19
سعيد الأحمدي2 is on a distinguished road
افتراضي

ياخي بجد حرام اللي يصير

يعني الحين صار فيه ميزانية كاملة لساهر

الشعب ما يستطيع

غلاء معيشة , ديون , متطلبات شخصية

والآن جانا ساهر

أتمنى إبقاء ساهر ولكن إيجاد حل بدل المبالغ المالية

فالأوضاع المعيشية لا تتحمل وجود دخل أخر

التوقيع:

رد مع اقتباس