الموضوع
:
مبروووووووووووووووووووووك
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-08-10, 05:07 AM
شلشليم
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
بسب حقيقه لو ادارة المنتدى توضح سبب تقفيل المنتدى عشان يكون هناك شفافيه ..
مع اني ما اكتشفت تقفيل المنتدى الا اليوم..
لكن شاهد تساؤلات .. لو يكون هناك رد من المشرفين افضل ...
تحياتي للجميع..
شلشليم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شلشليم
البحث عن كل مشاركات شلشليم