عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2010-06-30, 11:08 AM
فاقد الكنز فاقد الكنز غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 


معدل تقييم المستوى: 17
فاقد الكنز is on a distinguished road
افتراضي

جاك دورك اول شيء حياك الله معنا هنا وانت ضيفُ عزيز ُ علينا وانت لاتحتاج إلى تعريف فأنت لك صولات وجولات في منتدى الوزارة

عزالله انك جبتها على الجرح وشخصت المشكله ولكن لاحياة لمن تنادى
المسئول كيف تريده ان يفكر بحالنا وهو مشغول بهذه الدنيا ونسي ان هناك آخره
فلكم الله ياخريجي الجامعات فحالكم كل يوم في تدهور تمر السنون وانتم كماأنتم
ولاجديد في وضعكم سوى تجدد المعاناة والإنتظار القاتل فحالكم اصبح جليُ لكل ذي بصيره
ولكن مسئولينا هم يريدون عدم سماع معاناتنا لأنهم هم السبب في معاناتنا
وقصة هذا الطفل هي واحده من الآف القصص التي تعج بها بيوتاتنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
شكرًا لك اخي جاك دورك وفالك التعيين بإذن الله
رد مع اقتباس