الموضوع
:
الله يرحم والدي اللي يجاوبني على سؤالي
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-06-28, 08:38 PM
تخصص عقيده
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
وبعدين اخوي عبدالله كل خريج يحسب له نقاط 50 حتى لو معدله 2.2
تخصص عقيده
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تخصص عقيده
البحث عن كل مشاركات تخصص عقيده