الموضوع
:
تم ارسال القرص من الخدمه الى وزارة التربيه والتعليم..
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-06-28, 08:06 PM
ابو جابر2009
عضو مميز
معدل تقييم المستوى:
17
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتظارالمستحيل
والمعلمات ما اخبار التوقعات لترشيحاتهم
وبعدين ليه ما يطلعوا ويقولو لنا الاخبار الصحيحيه <<
حتى يطمنوا الناس
إذا ترشحوا الرجال يتم ترشيح شقايق الرجال
التوقعات ماعاد تنفع !!!
ابو جابر2009
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابو جابر2009
البحث عن كل مشاركات ابو جابر2009