عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2010-06-27, 08:34 PM
فاقد الكنز فاقد الكنز غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 


معدل تقييم المستوى: 17
فاقد الكنز is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز المضياني مشاهدة المشاركة
طيب يااأخي رد على الخااااااااااااص وشكرا
والله ياعبدالعزيز اصبح الوضع محرج الرسائل الخاصه كثيره وطلبات الأعضاء كبيره جدًا ومن غير المعقول ان اتصل على العضو الداعم وأسأله عن كل شخص لحاله اصبح الوضع محرج جدًا حتى العضو الداعم اليوم يقول لي ايشبك أنت فاتح مكتب تعقيب للخريجين طبعاً قالها مازحاً
رد مع اقتباس