الموضوع
:
فاقد الكنز (( للأهمية ولضرورة )) رجاء خاص
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-06-27, 02:49 PM
فاقد الكنز
عضو ذهبي
معدل تقييم المستوى:
17
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعيون فاقد كنز
طيب فاقد يوووم تشوووفني وش تحس
احس إنك قريب مني مدري ليه احسك انت اللي فقدته من زمان والحين لقيته
فاقد الكنز
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فاقد الكنز
البحث عن كل مشاركات فاقد الكنز