
2010-06-26, 10:54 AM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #*بلسم جروح*#
رهيييييبين ايش نقزهم فوق الشجرة
لايغرك الشكل ،، واحد من 2
1- فبركة فوتوشوب
2- اصباغ كيماوية ،، واكيد خطيرة وراح تأثر على لحومها
مشكور مشرفنا
|
هههههههههه , صراحه انا مررررره عجبوني حيييييييل

|