الموضوع
:
تجمع طلاب وطالبات ماجستير الإدارة التعليمية
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-06-18, 11:47 AM
شـمـ الكون ـوخ
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
أنا آسفه أنفصل التلفون من كثر ماني جالسه على النت
الله يعين بس عسانا نكون مقبولين والله خلينا أهالينا على الصفر
إن شاء الله أشوف إذا أنا مسجله أو لا وراح أرسلك رساله أوك
شـمـ الكون ـوخ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شـمـ الكون ـوخ
البحث عن كل مشاركات شـمـ الكون ـوخ