الموضوع
:
ارجو الرد بسرعة استفسار عن الدورة؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-06-04, 10:18 PM
شوق الغلا
عضو هام
معدل تقييم المستوى:
20
لا تكتبيها نهائياً
ليش ؟
لأنه يطلبون تحديد تاريخ البداية وتاريخ النهاية
وإنتي اكيد مو كاتبه تاريخ من عقلك
فلو كتبتي اي تاريخ حتى لو بعد أخذتي الشهادة يطابقون التاريخ
ولو يحصلون التاريخ خطأ ماراح يقبلونها نهائياً
الله يوفقك ان شالله
التوقيع:
شوق الغلا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شوق الغلا
البحث عن كل مشاركات شوق الغلا