الموضوع
:
اللقاء الإرشادي السنوي الثالث للإدارة العامة للتوجيه والإرشاد
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-06-01, 04:26 PM
ـآلدانة
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
يسعدنا إقامة مثل هذه اللقاءات التربوية الرائعة ..
والذي يدل على التميز الذي يحظى به التوجيه والارشاد بالمدينة وقياداته
وسددهم الله وأعانهم ...
ـآلدانة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ـآلدانة
البحث عن كل مشاركات ـآلدانة