عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2010-06-01, 12:18 AM
وديان الحازمي وديان الحازمي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 


معدل تقييم المستوى: 0
وديان الحازمي is on a distinguished road
افتراضي

والله بصرراحة أبلة منيرة كانت تطلع هالإبداعات الحلوة تشكر على المجهود

وكانت أيام لاتنسى بذات وانا ألفلف المكتبة أبغى شئ يترقع مدري ايش يسمو

ياعسل ذكرتينا بأيا العز والمجد <<< قصيدة ابن عثيمين هع الله يسعدك أبلة سخاء << وشخ دخل هالموضووع

تسلمي يابقلاوه << وحده مشتهيا حلا ..
رد مع اقتباس