الموضوع
:
اناااااااااااااااااااااا حيل متضايقه
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-05-29, 11:06 PM
بنت طيبه الطيبه
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
17
تسلموووووووون على المرور ماقصرتم
سمعت عن الكليه اللي بالعلا بس المشكله ابوي مايوافق لانها بعيده شوي ويخااااااااااااف مع انه مدرس وفااااااااهم بس الله يصلحه
بنت طيبه الطيبه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت طيبه الطيبه
البحث عن كل مشاركات بنت طيبه الطيبه