الموضوع
:
~~~♥♥ ...رسآئل من القلب ...♥♥~~~ ( مدونة أعضاء ث 46) فكرة: 。◕‿◕。
عرض مشاركة واحدة
#
1
2015-05-11, 12:13 AM
Sad heart"
معدل تقييم المستوى:
0
وما أيقظني إلاّ دفءٌ أحسسته.. وسط أشهرٍ من جفاف ٍ
وصقيع.
وأنتم ما فقدتموه للحظة. أستطيع قول ذلك ، نعم ولا لحظة.
Sad heart"
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Sad heart"
البحث عن كل مشاركات Sad heart"