الموضوع
:
~~~♥♥ ...رسآئل من القلب ...♥♥~~~ ( مدونة أعضاء ث 46) فكرة: 。◕‿◕。
عرض مشاركة واحدة
#
1
2014-10-04, 04:15 PM
عامل على ظل
عضو ماسي
معدل تقييم المستوى:
13
في هذا العيد لكم مني حروفا نسقت لاجلكم وتطيبت بأجمل انواع العود والمسك لتقول لكم باأحباب 'كل عام وانتم بخير ' 'كل عام وانتم في صحة وسلامة ' 'وكل عام وانتم سعداء ' 'وكل عام وقلبي يقول: احبكم '
عامل على ظل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عامل على ظل
البحث عن كل مشاركات عامل على ظل