الموضوع
:
ابغى اقدم على التعاقد في المدينة المنورة
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-05-16, 08:51 PM
نغمة انثوية
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
ايوه فيها احتياج وفي كل مكان احتيااج بس حشرونا باثبات الاقامة حسبي الله
هل التعاقد يحتاج شرط اثبات الاقامة ولاعادي اقدم اوراقي وخلاص
نغمة انثوية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نغمة انثوية
البحث عن كل مشاركات نغمة انثوية