الموضوع
:
كل ما يتعلق باستفسارات النقل الداخلي في المدينة
عرض مشاركة واحدة
#
1
2014-04-30, 12:19 AM
يارب رضاك والجنة
عضو فضي
معدل تقييم المستوى:
17
شكرا لكم
انا دخلت ع تكامل
الشرائح موجودة كامله
وبعض زميلاتي نقلوا خارجي لكن ماارسلوا لهم هذه الرساله
هل ادخل الشرائح من جديد؟؟
يارب رضاك والجنة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى يارب رضاك والجنة
البحث عن كل مشاركات يارب رضاك والجنة