
2010-05-09, 07:09 PM
|
|
|
مشكور أخوووي عدنآآآن الله يسعـــدك ويوفقك ويحقق أمنيآتتتتتــك يآرب
طيب أخوي عدنآآآن مآفي أمــــل أبدآآآ يتغاضووون عن التآخييير ؟
لان بيرسل اوراقه بكرأ لـجامعه عن طريق البريـــد ؟
ووش رايك يكمل او مآفي أمل ؟
شكرآ عدننننآن بحجم السمآآآآآآآء ,,,,
|