الموضوع
:
الاستاذة عبير الحبيب وطالباتها
عرض مشاركة واحدة
#
1
2014-02-08, 08:53 PM
بشوشه جدا
معدل تقييم المستوى:
13
ﺷّڳَﺮًﺃِ ﻟًڳً ۶ـﻠّﻰ ﺃًﻟّﻤُﻮٌﺿّﻮِﻉُ ﺃًﻟٌﺠٌﻤًﻴّﻞّ ﻭِ ﺃِﻟًﻤُﻔًﻴِﺪَ
ﺟّﺰَﺃٌڳُ ﺃًﻟِﻠًﻪٌ ﺃًﻟٌﻒً ﺧّﻴًﺮُ ﻋُﻠَﻰ ڳَﻞّ ﻣٌﺄً ﺗًﻘٌﺪّﻣًيهِ ﻟًﻬَﺬٌﺃُ ﺃَﻟّﻤًﻨَﺘًﺪَﻯ
ﻧّﻨِﺘَﻈِﺮً ﺃِﺑّﺪًﺃِﻋّﺄَﺗًڳُ ﺃِﻟُﺠُﻤٌﻴٌﻠٌﺔ ﺑّﻔُﺄًﺭَﻍُ ﺃُﻟَﺼّﺒِﺮ تقًٌَبلي وًَدٍي قًَبَّل ردٌيُ ٌ
التوقيع:
واذُا انِتهُئ عمُريِ يا عُسانِي اكوُن ذكرِئ جمُيلِه
لمُن عُِرفنُي...♥...
مدوًٌِنتيًًَي تَّحٌلِى بِوجََُودكَّم
http://www.madinahx.com/t94361/
بشوشه جدا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بشوشه جدا
البحث عن كل مشاركات بشوشه جدا