الموضوع
:
شكوى..ارجوا المساعده
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-05-01, 01:24 PM
سبحان الله وبحمدة ...
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
لا الله الا الله
طيب ايتها المعلمه سامحيها...
الله رح يسامحك...
يبدو بائنها معلمه فاضله
سامحيهم...
الله يستر عليكم ايتها البنات دنيا واخره
فانا من اعتبراي هذة ليست فضيحة
بل تحذير
ان الله على كل شى شهيد...
سبحان الله وبحمدة ...
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سبحان الله وبحمدة ...
البحث عن كل مشاركات سبحان الله وبحمدة ...