الموضوع
:
الدراسات العليا لعام 1431 - 1432
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-04-30, 05:26 AM
جولاي
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
الا اعرفه بجده والقصيم والرياض راح وانتهى التقديم واختبروا البنات
اما بالمدينه او ضبا ماعندي اي معلومه والله
ياارب يوفقك
جولاي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جولاي
البحث عن كل مشاركات جولاي