الموضوع
:
رساله لـ ابله عواطف
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-12-03, 11:44 PM
عائشه برهان
المشرفة العامة على مدارس البنات ابتدائي - متوسط - ثانوي
معدل تقييم المستوى:
17
عزيزت الطالبه
انا اشجع معلمتك على هذا الواجب
الذي باذن الله توجرين عليه
وعسى ان تكرهو شيا وهو خير لكم
التوقيع:
رابط مدرستي م/70
http://www.madinahx.com/f251
عائشه برهان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عائشه برهان
البحث عن كل مشاركات عائشه برهان