
2013-11-17, 10:53 PM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر البدور55
بعض البشر
لو كان بيدك لجمعت كل ورود الأرض و وضعتها في طريقهم
فمثلهم لا يجب أن يخطوا إلا على الورد ،،!
كلمات جميله وفعلا هناللك من يستحق دلك
ورده الموضوع حلو ورائع اكيد لانك انتي اللي نزلتيه مبدعه انتي بصراحه
استمري في ابداعاتك الى الامام
|
|( بدر البدور55)|
أج ــمل وأرق باقات ورودي
لردك الجميل ومرورك العطر
تــ ح ــياتيـ لكــ
كل الود والتقدير
  
|