الموضوع
:
~~~♥♥ ...رسآئل من القلب ...♥♥~~~ ( مدونة أعضاء ث 46) فكرة: 。◕‿◕。
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-11-07, 06:56 PM
Sad heart"
معدل تقييم المستوى:
0
صحيح بأني لم أعش طويلا ، لكني ..
جربت كثيييراً !
أن احتفظ بمشآعري لقلبي لهو الافضل
لكن في حالات استثنآئية :
الاجدر أن تفصح عن مآ بدآخلك بدلاً من قعقعة
المشآعر التي تدوي بضجة في داخلك ..!
Sad heart"
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Sad heart"
البحث عن كل مشاركات Sad heart"