عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2013-11-07, 06:56 PM
Sad heart" Sad heart" غير متواجد حالياً
 


معدل تقييم المستوى: 0
Sad heart" is on a distinguished road
افتراضي

صحيح بأني لم أعش طويلا ، لكني ..
جربت كثيييراً !
أن احتفظ بمشآعري لقلبي لهو الافضل
لكن في حالات استثنآئية :
الاجدر أن تفصح عن مآ بدآخلك بدلاً من قعقعة
المشآعر التي تدوي بضجة في داخلك ..!
رد مع اقتباس