الموضوع
:
~~~♥♥ ...رسآئل من القلب ...♥♥~~~ ( مدونة أعضاء ث 46) فكرة: 。◕‿◕。
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-11-02, 02:59 PM
عبير الكادي
معدل تقييم المستوى:
15
عامل الناس بأخلاقك ،،،، لا بـــ (بأخلاقهم)
كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا
بالطوب يرمى فيلقى أطيب الثمر
عبير الكادي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبير الكادي
البحث عن كل مشاركات عبير الكادي