الموضوع
:
استيراد جدوال الطلاب من نظام نور((نظام مقررات))
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-08-25, 05:40 PM
kvp20001
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
مشكككككككووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووور
kvp20001
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى kvp20001
البحث عن كل مشاركات kvp20001