الموضوع
:
كيف نستقبل رمضان للشيخ خالد المصلح
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-07-08, 03:03 AM
كلي تفاؤل و أمل
مشرفة عامه سابقاً
معدل تقييم المستوى:
26
بورك فيك و في جهودك النيره يالغلا
جعلها الله في ميزان حسناتك
و بلغنا الله و إياكم شهر رمضان لا فاقدين و لا مفقودين تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال
التوقيع:
كلي تفاؤل و أمل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كلي تفاؤل و أمل
البحث عن كل مشاركات كلي تفاؤل و أمل