عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2013-06-28, 06:34 AM
Sad heart" Sad heart" غير متواجد حالياً
 


معدل تقييم المستوى: 0
Sad heart" is on a distinguished road
افتراضي

أريد كل شيء كان جميلٍ يعود ؛ يعود كما كان
في سالف الزمان !
مقتنعةٌ تماماً انه من سابع المستحيلات
كاقتناعي بإن إلصاق الزجاج الم**ور
ضرب من المستحيل ؛ لكن
لا ضير من صنع الأحلام .. ما دام انه
على الأقل بإمكاننا فعل شيء
لاسعاد انفسنا ..
رد مع اقتباس