الموضوع
:
~~~♥♥ ...رسآئل من القلب ...♥♥~~~ ( مدونة أعضاء ث 46) فكرة: 。◕‿◕。
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-06-28, 06:34 AM
Sad heart"
معدل تقييم المستوى:
0
أريد كل شيء كان جميلٍ يعود ؛ يعود كما كان
في سالف الزمان !
مقتنعةٌ تماماً انه من سابع المستحيلات
كاقتناعي بإن إلصاق الزجاج الم**ور
ضرب من المستحيل ؛ لكن
لا ضير من صنع الأحلام .. ما دام انه
على الأقل بإمكاننا فعل شيء
لاسعاد انفسنا ..
Sad heart"
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Sad heart"
البحث عن كل مشاركات Sad heart"