الموضوع
:
أشكو إليك أمورا أن تعلمها **** مالي على حملها صبرٌ ولا جلدُ
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-03-16, 11:37 PM
نهر الأمل
مشــرفة قســــم الثقافـــة والأدب
معدل تقييم المستوى:
19
((إنما أشكو بثي وحزني إلى الله ))
فاجعل هذه الآية شعارك ودثارك ... الله يجزاك خير على هذا الموضوع موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
نهر الأمل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نهر الأمل
البحث عن كل مشاركات نهر الأمل