الموضوع
:
شوفوا العريس كيف ارسل المهر!!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
2009-04-03, 09:35 PM
بنت المدينـــة
عضو ذهبي
معدل تقييم المستوى:
18
[align=center]
هههههههههههههههههههههههههه
هذا اكيد ولد الوليد بن طلال ههههههههههه
والله مو حلوووووووو
احس فيها اسراف وتقليل من نعمة الله فالمال نعمة
[/align]
التوقيع:
بنت المدينـــة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت المدينـــة
البحث عن كل مشاركات بنت المدينـــة