عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2013-05-15, 03:04 PM
هويناوبتلينا هويناوبتلينا غير متواجد حالياً
 


معدل تقييم المستوى: 14
هويناوبتلينا is on a distinguished road
افتراضي

!!!!!!!!

على أي اساس انتي حكيتي كذا !!!! حق مجوووودهـ <<< ياليت اللي ينصحون الغير بالأول ينصحون أنفسهم <<< لاحد يفهم غلط بس قلت كلامي تنبيه للي يأمر بالمعروف وينسئ حاله وش حكا من الكلام ونسئ ربه أنه يحاسبه على أتفه الأشياء بالنسبه له <<<


المفروض دايماً نخاف ربنا مو بس في كلامنا يعني نراقب أنفسنا بالاول قبل مانحنا نراقب الغير ونصلح من انفسنا وساعتها نقول لك الحق انك تعاتب وتقول مثل كلامك .....
التوقيع: كم تمنينــــــــاآ وشئنـــــــــــاآ ، فشآءالله ورضينـــــــــــــاآ
رد مع اقتباس